الملك سلمان يترأس جلسة مجلس الوزراء في جدة اليوم

جاري التحميل...

ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في مدينة جدة، في ظهور رسمي جرى تداوله عبر حسابات رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشرت التغريدة المرافقة صورة للجلسة، تظهر الملك وهو يترأس الاجتماع بحضور أصحاب المعالي والوزراء، ما يعكس استمرار أداء مهام الدولة الحكومية وفق المسارات المؤسسية.
وعُقدت الجلسة في إطار المتابعة الدورية لأعمال الحكومة ومتابعة المشاريع والمبادرات الوطنية، حيث عادةً ما يتضمن جدول أعمال مجلس الوزراء استعراض تقارير وزارية ومناقشة مبادرات تنموية وسياسية واقتصادية ذات أولوية. ورغم أن تفاصيل جدول الأعمال الكاملة لم تُنشر في التغريدة المصورة، فإن انعقاد الجلسة في جدة يندرج ضمن ممارسات الحكومة المستمرة لعقد اجتماعاتها في مدن مختلفة وتعزيز التواصل بين قيادات الدولة والمؤسسات التنفيذية.
ويُعد حضور الملك سلمان لرئاسة مجلس الوزراء بمثابة تأكيد على دور القائد الأعلى في توجيه السياسات العامة والإشراف على عمل السلطة التنفيذية. وفي السنوات الأخيرة أعطت الحكومة اهتماماً متزايداً بمواصلة السعي لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة، ما يجعل جلسات مجلس الوزراء منصة رئيسية لمتابعة تلك الجهود.
© 2026 شبكة نفود الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة.