وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالًا من نظيره التركي لبحث المستجدات الإقليمية

جاري التحميل...

تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرخان، اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الجمهورية التركية، هاكان فيدان، جرى خلاله بحث المستجدات الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفق بيان نشرته وزارة الخارجية السعودية على حسابها الرسمي في تويتر.
وجاء في بيان الوزارة أن الاتصال أكد على أهمية مواصلة قنوات التواصل والتنسيق بين البلدين إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الصلة، مؤكدين حرص البلدين على تعزيز الحوار والعمل المشترك بما يسهم في استقرار المنطقة وتعزيز السبل الدبلوماسية لحل النزاعات.
ويأتي هذا الاتصال في إطار الاتصالات الدورية رفيعة المستوى التي تجريها المملكة مع شركائها الإقليميين والدوليين لمتابعة تطورات الساحة الإقليمية وتبادل وجهات النظر حيال القضايا السياسية والإنسانية والأمنية التي تهم الطرفين.
© 2026 شبكة نفود الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة.